news

كيف تختار مصعد منزلي مناسب لمنزلك؟

Update:2022-09-09
Abstract:مع السعي المستمر لجودة حياة الناس [...]

مع السعي المستمر لجودة حياة الناس والطلب المتزايد على الحياة ، يدرك العديد من المستهلكين أن المصاعد المنزلية لم تعد رفاهية بل ضرورة. كيف تختار المصعد المنزلي الذي يناسبهم؟
1. نظام القيادة الخاص بـ مصعد المنزل نظام قيادة المصعد مشابه جدًا لمحرك السيارة. إنه المكون الأساسي للمصعد ويحدد بشكل مباشر أداء وجودة المنتج. الهيدروليكية والجر والمسمار هي طرق القيادة الثلاث المستخدمة حاليًا في المصاعد المنزلية.


2. رافعة المصعد المنزلي سيتم تقسيم كل نوع من أنواع المصاعد المنزلية إلى رافعة خاصة بها أو بدون رافعة وفقًا للنموذج ، ولا يرتبط فرق السعر ارتباطًا مباشرًا ؛ وبالمثل ، فإن فرق السعر بين مصعد المنصة ومصعد السيارة ليس نتيجة لذلك ، فإن سعر المصاعد من الشركات المصنعة لمصاعد المنصة المحترفة ، على سبيل المثال ، سيكون أيضًا أعلى بكثير من مصاعد السيارات التقليدية.
3. درجة المصاعد المنزلية هي نفسها السيارات ، كما تنقسم جودة المصاعد المنزلية إلى عالية ، متوسطة ومنخفضة. تنعكس المصاعد من مختلف الدرجات بشكل أساسي في الاختلافات في نظام القيادة والمواد والحرفية والأداء والراحة وحماية البيئة ومتانة المكونات والشعور بالجودة.
بشكل عام ، تعتبر المصاعد المنزلية المستوردة أفضل من المصاعد المحلية من جميع النواحي. بالنسبة للمستهلكين العاديين ، عند اختيار مصعد الفيلا ، يجب مراعاة الوضع الاقتصادي الفعلي للمنزل. إذا سمحت الظروف الاقتصادية ، يمكن للمالكين اختيار المصاعد المستوردة. يشمل سعر ديكور مصعد الفيلا سعر المعدات وسعر التركيب وسعر الملحقات وسعر النقل وسعر الرفع وتكلفة الصيانة. إذا اختار المالك استيراد المصعد ، فسيتم أيضًا تضمين ضريبة الاستيراد في عرض أسعار مصعد المنزل.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995