news

ما هي تكلفة تركيب مصعد في مبنى قديم؟

Update:2021-09-24
Abstract:كم يكلف تركيب مصعد في قديم [...]

ما هي تكلفة تركيب مصعد في مبنى قديم؟ المبنى القديم هو ذاكرة جماعية لجيل ، وهو أيضًا يحمل السنوات الذهبية للعائلة. كل شخص لديه كبار السن والأطفال في منازلهم. من أجل توفير حياة آمنة ومريحة وعالية الجودة للأطفال وكبار السن ، يختار العديد من الأشخاص تركيب المصاعد في المباني القديمة. ما هي تكلفة تركيب المصاعد في المباني القديمة؟

تبلغ تكلفة تركيب المصعد في مبنى مكون من 6 طوابق حوالي 150.000-250.000 يوان / وحدة. يعتبر تركيب مصعد في هذا النوع من المباني القديمة أكثر صعوبة. من الضروري التحقق مما إذا كان يفي بشروط تركيب المصعد ، والمضي قدمًا وفقًا لحالة المبنى. التصميم ، وبالتالي فإن التكلفة مرتفعة نسبيًا.

يعتمد ذلك على العلامة التجارية والمادة وحجم المصعد. إذا كنت ترغب في تثبيت مصعد ، فأنت بحاجة إلى أن تطلب من فريق محترف تنفيذ التصميم قبل التثبيت ، كما يجب أيضًا تحميل تكاليف التصميم والتركيب.

قبل الشروع في التثبيت ، تعتبر المساحة اعتبارًا مهمًا. بعض العائلات لا تملك ببساطة المساحة المطلوبة لتركيب مصاعد كبيرة. بالنظر إلى هذا القيد ، قمنا بتصميم العديد من المصاعد ذات الأحجام والتكوينات المختلفة لتناسب أي مساحة. عادة ما تكون أبعاد مصاعدنا السكنية قابلة للتخصيص أيضًا لتناسب مساحتك. سواء كنت شخصًا مسنًا مهتمًا بالبقاء في منزلك ، أو صاحب منزل ذو قدرة محدودة على الحركة ، قم بتركيب مصعد في المبنى القديم. مع المصعد المنزلي ، ستكون حياتك أبسط بكثير. يتيح لك تركيب المصاعد في المباني القديمة الاستمتاع بسهولة وراحة تجنب الدرج في أي وقت! تأتي المصاعد المنزلية المعروضة للبيع بأشكال وأحجام مختلفة لتلبي احتياجاتك وتناسب أسرتك.

احتياطات تركيب المصاعد في المباني القديمة:

1. يجب على الإدارات ذات الصلة القيام بعمل جيد في الموافقة على تركيب المصاعد في المساكن القائمة وإدارتها وفقًا لوظائف كل منها ، والمساعدة في تركيب المصاعد في المساكن القائمة وتنسيقها.

2. يجب أن يحصل تركيب المصاعد في المباني القديمة على موافقة أكثر من ثلثي المالكين ، وصياغة تكلفة تركيب المصاعد ، والتقدم إلى الأرشيف المحلي للاستفسارات ، ونسخ الرسومات والمواد الأصلية المعتمدة ، وتكليف وحدة التصميم بمؤهلات التصميم الهندسي المعماري. إصدار خطة تصميم لتركيب المصاعد.

3. يجب أن تتضمن خطة التصميم لتركيب المصعد خطة البناء الأصلية ، والخطة العامة لتركيب المصعد ، والمخطط ، والارتفاع ، والمقطع الخاص بكل طابق. تستند الخطة إلى مبدأ قابلية التطبيق العملي ، ويجب ألا تشغل مساحة من الطرق الحضرية ، ويجب ألا تهدر موارد الأرض ، وتشغل أقل قدر ممكن من المساحات الخضراء الموجودة ، ولن تزيد المساحة السكنية مقنعة.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995