news

ما مدى معرفتك بأنظمة المصاعد الثمانية؟

Update:2022-01-22
Abstract:ما مدى معرفتك بأنظمة Elevato الثمانية [...]

ما مدى معرفتك بأنظمة المصاعد الثمانية؟
1. نظام الجر: تتمثل وظيفة نظام جر المصعد في إخراج الطاقة ونقل الطاقة لدفع المصعد للعمل. وهي تتكون أساسًا من آلة الجر وحبل سلك الجر وبكرة التوجيه وبكرة الحبل العكسي. توفر آلة الجر القوة لتشغيل المصعد ، وتتكون من محرك ، وعجلة جر ، ووصلة ، وصندوق تخفيض ، وفرامل كهرومغناطيسية. يتم توصيل طرفي سلك السحب على التوالي بالسيارة وثقل الموازنة ، ويتم دفع السيارة لأعلى ولأسفل بواسطة الاحتكاك بين حبل السلك وبكرة السحب. تتمثل وظيفة عجلة التوجيه في فصل المسافة بين السيارة وثقل الموازنة ، ويمكن لنوع اللف أيضًا زيادة قوة السحب.

2. نظام التوجيه: يتكون نظام التوجيه من قضبان التوجيه ، وأحذية التوجيه وإطارات السكك الحديدية. وتتمثل وظيفتها في الحد من حرية حركة السيارة وثقل الموازنة ، بحيث يمكن للسيارة وثقل الموازنة التحرك لأعلى ولأسفل فقط على طول قضبان التوجيه.

3. نظام الباب: يتكون نظام الباب من باب السيارة ، باب الأرضية ، فتح الباب ، آلية الربط وما إلى ذلك. يتم ضبط باب السيارة عند مدخل السيارة ، والذي يتكون من ورقة الباب ، وإطار سكة توجيه الباب ، وما إلى ذلك. يتم ضبط باب الهبوط عند مدخل محطة الهبوط. يتم تثبيت جهاز فتح الباب على السيارة وهو مصدر الطاقة للسيارة وباب الهبوط.

4. السيارة: السيارة عبارة عن مصعد ينقل الركاب أو البضائع. وهي تتألف من هيكل السيارة وجسم السيارة. إطار السيارة هو آلية تحمل جسم السيارة ، والتي تتكون من عوارض وأعمدة وعوارض سفلية وقضبان ربط قطرية. يتكون جسم السيارة من أسفل السيارة وجدار السيارة وسقف السيارة وجهاز الإضاءة والتهوية والأجزاء الزخرفية للسيارة ولوحة زر التحكم في السيارة. يتم تحديد حجم مساحة جسم السيارة من خلال سعة الحمولة المقدرة والعدد المقدر للركاب.

5. نظام موازنة الوزن: يتكون نظام موازنة الوزن من ثقل موازن وجهاز تعويض الوزن. يتكون ثقل الموازنة من إطار ثقل موازن وكتلة ثقل موازن. سوف يوازن ثقل الموازنة بين وزن السيارة وجزء من الحمولة المقدرة. جهاز تعويض الوزن هو جهاز لتعويض تأثير تغيير الطول لسحب حبل السلك للسيارة وجانب الثقل الموازن على تصميم الميزان للمصعد في المصعد الشاهق.

6. نظام الجر الكهربائي: يتكون نظام الجر الكهربائي من محرك الجر ، ونظام إمداد الطاقة ، وجهاز التغذية الراجعة للسرعة ، وجهاز التحكم في السرعة ، وما إلى ذلك ، وتتمثل وظيفته في التحكم في سرعة المصعد. محرك الجر هو مصدر طاقة المصعد ، ويمكن استخدام محرك التيار المتردد أو محرك التيار المستمر وفقًا لتكوين المصعد. نظام إمداد الطاقة هو الجهاز الذي يوفر الطاقة للمحرك. نظام التغذية الراجعة للسرعة هو توفير إشارة سرعة تشغيل المصعد لنظام تنظيم السرعة. بشكل عام ، يتم استخدام مولد سرعة الدوران أو مولد النبضات السريعة للاتصال بالمحرك. يتحكم جهاز التحكم في السرعة في سرعة محرك الجر.

7. نظام التحكم الكهربائي: يتكون نظام التحكم الكهربائي للمصعد من جهاز تحكم وجهاز تحكم وجهاز تسوية وجهاز عرض الموضع. يتحكم جهاز التحكم في تشغيل المصعد وفقًا للمتطلبات الوظيفية لمنطق تشغيل المصعد ، ويتم ترتيبه على خزانة التحكم في غرفة الماكينة. يتم التحكم بجهاز التحكم عن طريق صندوق الأزرار في السيارة وزر صندوق الاتصال الخاص بباب القاعة للتحكم في تشغيل المصعد. جهاز التسوية هو جهاز تحكم يرسل إشارة تحكم في التسوية لجعل مستوى سيارة المصعد بدقة. يشير ما يسمى بالتسوية إلى عملية جعل عتبة السيارة وعتبة باب الصالة يصلان إلى نفس الطائرة عندما تقترب السيارة من التوقف في أرضية معينة. يستخدم جهاز عرض الموضع لعرض أضواء المؤشر في السيارة وباب القاعة على الأرض حيث يوجد المصعد ، كما يستخدم مصباح مؤشر باب القاعة طرفًا مدببًا للإشارة إلى اتجاه تشغيل المصعد.

8. نظام حماية السلامة: يشمل نظام حماية السلامة مختلف أنواع الحماية الميكانيكية والكهربائية

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995