news

ما مدى معرفتك بأخذ المصعد بأمان

Update:2022-05-20
Abstract:مصعد الركاب عبارة عن معدات شائعة الاستخدام للسيارة [...]

مصعد ركاب هي معدات شائعة الاستخدام لنقل الأشخاص والأشياء في المباني الشاهقة. ترتبط سلامة المصاعد ارتباطًا مباشرًا بالسلامة الشخصية للركاب. يعد الركوب الصحيح والمتحضر أيضًا عاملاً مهمًا لضمان التشغيل الآمن للمصاعد. يذكر مركز الدعاية والتعليم التابع لبلدية سلامة الإنتاج المواطنين بالاهتمام بالنقاط التالية عند ركوب المصعد:

قبل الصعود إلى المصعد ، كن حذرًا من الملابس الفضفاضة والسائبة (مثل التنانير الطويلة والفساتين وما إلى ذلك) لتجنب أن تعلق بالأرضيات وأبواب السيارة وتسبب إصابات شخصية.

لا تأخذ المصعد بدون شهادة فحص سلامة المصعد أو انتهاء صلاحية الشهادة (عادة ما يتم نشر الشهادة في مكان واضح في السيارة). قد تكون هذه المصاعد غير آمنة.

يمنع منعا باتا استخدام المصعد تحت الصيانة. في هذا الوقت ، يكون المصعد في حالة عمل غير طبيعية ، وبمجرد أن يتم أخذه ، فإنه يكون عرضة لحوادث السلامة.

لا تدع الأطفال يأخذون المصعد بمفردهم ، لأن الأطفال بشكل عام لا يفهمون قواعد سلامة المصعد ويفتقرون إلى القدرة على التعامل مع المواقف الطارئة في الوقت المناسب وبطريقة هادئة. لا تستخدم خيطًا طويلًا لقيادة الأطفال أو الحيوانات الأليفة على متن الطائرة. يجب سحبها أو احتضانها يدويًا لمنع الخيط من الالتصاق بالأرض وباب السيارة والتسبب في وقوع حادث أمان.

ممنوع منعا باتا أن يأخذ الناس مصعد أشتات. نظرًا لأنه لا يمكن استخدام مصعد النتات إلا لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية وغيرها من الأشياء ، فلا توجد تدابير أمان لنقل الأشخاص.

إذا حوصر الركاب فجأة في مصعد معطل ، فلا داعي للذعر. يجب عليهم اتباع تعليمات الإسعافات الأولية في المصعد ، والاتصال بمركز إنقاذ المصعد وغرفة الآلة من خلال نظام الاتصال الداخلي في الوقت المناسب ، وانتظار الإنقاذ المحترف. إذا لم تتمكن من الاتصال ، يمكنك الاتصال على 119 أو 110 مباشرة.

في نفس الوقت ، لأن الشخص المحاصر في المصعد لا يستطيع تأكيد موقع المصعد ، لا تجبر الباب ، الأمر الذي سيؤدي إلى مخاطر جديدة. توجد نوافذ أمان أعلى المصاعد. يتم استخدام نوافذ الأمان فقط من قبل موظفي صيانة المصاعد. يعتبر نقب نوافذ الأمان في سيارة المصعد أكثر خطورة. سيكون الصعود من المصعد من هنا أكثر خطورة. يمكنك إغلاق الباب والصراخ ، أو خلع حذائك وإغلاق الباب بحذائك للإشارة إلى المساعدة. إذا لم يستجب أحد ، فانتظر بهدوء ، وراقب الحركة ، وحافظ على القوة البدنية ، وانتظر الإنقاذ ، ولا تستمر في الصراخ من أجل الإنقاذ.

عندما يتم فتح باب المصعد ، انتبه إلى ما إذا كان باب المصعد به تشويش وصوت غير طبيعي. يشير الارتعاش المفرط إلى أن المصعد لا يعمل بسلاسة. في الوقت نفسه ، يمكنك المشي في السيارة بخطوات أثقل لملاحظة ما إذا كانت السيارة صلبة أم لا. عند ركوب المصعد ، إذا كانت السرعة كبيرة للغاية ، وكانت السيارة بها مطبات خطيرة ، فبدلاً من الحفاظ على سرعة ثابتة ، فهذه ظاهرة غير طبيعية. عند ركوب المصعد ، انتبه إلى ما إذا كانت الأزرار يتم التحكم فيها بمرونة. إذا كان خارج نطاق السيطرة ، سيزداد عامل الخطر وفقًا لذلك

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995