news

أصبحت المصاعد المنزلية تدريجياً أداة نقل عمودية لا غنى عنها للعائلة

Update:2022-10-31
Abstract:الملخص: الآن بعد أن تحسنت مستويات معيشة الناس ، و [...]

الآن بعد أن تحسنت مستويات معيشة الناس ، وتم تركيب المصاعد في منازلهم ، هل المصاعد المنزلية الصغيرة مفيدة حقًا؟ ناهيك عن الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، سواء كانت دوبلكس أو فيلا ، فليس من المريح لكبار السن الصعود والنزول فحسب ، بل إنه مناسب أيضًا للشباب الذين يسيرون بخطى سريعة في الحياة.

إذن الجميع يعرف كيف يشتري مصعدًا منزليًا؟ هل هناك معايير اختيار للمصاعد المنزلية؟ أصبحت مصاعد المنازل تدريجياً أداة نقل عمودي لا غنى عنها للعائلة الواحدة الحديثة ، والدوبلكس ، والمتعددة الطوابق ، والفيلات وغيرها من المساكن. إنه عملي ومريح ، وهو مشهد جميل في المنزل.

الفرق بين مصاعد المنازل والمصاعد العامة العادية

يختلف تركيز المصاعد المنزلية والمصاعد العامة العادية. تم تخفيض بعض المؤشرات بشكل كبير. على سبيل المثال ، لا يتجاوز حمولة المصاعد المنزلية 400 كجم ، وهو أقل بكثير من حمولة المصاعد العامة العادية. لا تحتاج المصاعد المنزلية إلى مراعاة مشكلة تدفق الركاب. السرعة أبطأ ، والأمان مضمون ، وسرعة الرفع بشكل عام 0.3-0.4 م / ث ، والعملية مستقرة.

تختلف مصاعد المنزل عن الأماكن العامة. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل مساحة التثبيت المحدودة ، وعدم وجود رافعة مخصصة ، وارتفاع الرفع الصغير ، فإن التصميم أكثر بساطة ومصغرًا ، وغرفة الماكينة ليست ضرورية.

تبلغ مساحتها 0.8 متر مربع فقط ، وليس من الضروري تصميمها على الحائط. طالما أنه لا يتعارض مع الحياة اليومية ، فيمكن تثبيته بأي طريقة. إنها مريحة بشكل خاص. يتم اختيار الحجم واللون والمواد حسب المساحة الفعلية للمنزل ونمط الزخرفة 3

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995