news

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مصعد منزلي

Update:2021-08-20
Abstract:عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مصعد منزلي 1. Se [...]

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مصعد منزلي

1. الأمن

يجب اختبار المصاعد ذات العلامات التجارية العامة من قبل طرف ثالث ، والمصاعد التي تم فحصها وقبولها من قبل المؤسسات المهنية آمنة وموثوقة ومضمونة ويمكن استخدامها براحة البال. بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار شراء مصعد فيلا ، من المهم فهم مكونات الأمان وتكوين الأمان لهذا المصعد. يحتوي تكوين الأمان الضروري في مصعد الفيلا على مصدر طاقة احتياطي ومكالمة طوارئ لنظام هاتف خط خارجي للمساعدة لضمان سلامة المستخدمين الخاصين في المصعد.

يجب صيانة المصاعد المنزلية بشكل دوري للتأكد من سلامة المصعد وما إذا كان بإمكانه الاستمرار في التشغيل والاستخدام ، وإصلاح الأعطال والأخطار الخفية الموجودة فيه بالمناسبة.

2. الهندسة المدنية

أنواع مختلفة من مصاعد الجر والمصاعد اللولبية والمصاعد الهيدروليكية لها متطلبات مختلفة للهندسة المدنية. تحتاج مصاعد الجر الشائعة إلى شغل مساحة معينة في الرافعة. يمكن أيضًا أن تكون الرافعة المصنوعة من الخرسانة مصنوعة من مصاعد ذات هيكل فولاذي وجدار ستارة زجاجي لإنشاء مصعد لمشاهدة معالم المدينة ؛ يجب ألا يقل عمق الحفرة عن 50 سم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع الطابق العلوي له أيضًا متطلبات معينة.

إذا كان مسكن الفيلا يحتوي على مصعد محجوز ، فيمكنك مقارنة عرض وعمق السيارة وفقًا لحجم وعرض وعمق الرافعة لتحديد طراز السيارة المناسب وفقًا لذلك. إذا لم يكن هناك رافعة محجوزة ، يمكنك اختيار نموذج المصعد أولاً ، وبناء رافعة جديدة وفقًا لمساحة الحجم المحجوزة المطلوبة من قبل الطرز المختلفة.

3. السعر

تشمل التكلفة الإجمالية لتركيب مصاعد الفلل مجموعة من تكاليف المعدات وتكاليف الهندسة المدنية وتكاليف التركيب. عند تخصيص مصعد منزلي ، فإن تكاليف الإنشاء والتركيب المدنية هي أيضًا تكلفة لا يمكن تجاهلها. بشكل عام ، تمثل تكاليف الجر والتركيب الهيدروليكي وتكاليف البناء المدني حوالي 15-25٪ من التكلفة الإجمالية.

وفقًا للدرجات المختلفة والتكوينات المختلفة والعروض المختلفة والمصاعد المستوردة والمنتجة محليًا ، سيكون فرق أسعار مصاعد الفيلا واضحًا جدًا.

4. الصيانة

عند طلب مصعد منزلي ، يحتاج موظفو الصيانة المحترفون لدى الشركة المصنعة إلى صيانة المصعد وفحصه بانتظام بعد توقيع عقد الصيانة. بعد انتهاء فترة الضمان المجاني ، يحتاج المصعد إلى الصيانة والإصلاح بانتظام كل عام. هذا الجزء لا يمكن حفظه ، وهو مسؤول عن سلامة نفسك وعائلتك. يمكن أن يضمن اختيار علامة تجارية منتظمة وموثوقة أن تكون قطع الغيار ومواد الصيانة أصلية وأكثر موثوقية.

5. المظهر والتشغيل

كمنتج مخصص خاص يستخدم في مساكن الفلل الراقية ، يجب أن يكون لمصاعد الفلل متطلبات ومساعي أعلى في تصميم الديكور. الواجهة الخارجية لممر الرافعة أو شكل إطار مصعد مشاهدة المعالم السياحية والديكور الداخلي للسيارة وتصميم وجه التحكم كلها أجزاء ستؤثر على النمط العام للديكور الداخلي. من الضروري تلبية الاحتياجات الفردية ومطابقة أسلوب الديكور ، وفي نفس الوقت مراعاة أن السلامة ليست زخرفية مفرطة.

بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى اختيار ما إذا كنت ستفتح باب المصعد أو الباب الأوتوماتيكي أو الباب اليدوي. يمكن للباب الأوتوماتيكي ذو الفتح الجانبي أن يوفر مساحة البناء إلى أقصى حد ، ويستخدم عرض الرافعة قدر الإمكان ، وهو مناسب للمعاقين وكبار السن للاستخدام.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995