news

نصائح المصعد التي يتم إهمالها عند شراء منزل

Update:2021-06-25
Abstract:عند شراء العقارات ، سوف نفهم بشكل نشط [...]

عند شراء العقارات ، سوف نفهم بشكل فعال جودة البناء المدني والإضاءة والتهوية والبيئة المجتمعية للمنزل ، ولكن من السهل التغاضي عن المصاعد السكنية المستخدمة. تؤثر جودة وتكوين المصاعد السكنية بشكل مباشر على سلامة وراحة السفر ، لذلك يجب التركيز عليها عند شراء منزل.
1. أولاً وقبل كل شيء ، هذا يعتمد على جودة المصعد. من أجل تلبية طلب السوق ، سينتج مصنعو المصاعد مصاعد من درجات مختلفة ، بمؤشرات أداء مختلفة مثل سعة التحميل والسرعة. يتراوح السعر من مئات الآلاف إلى ملايين اليوانات ، كما أن الراحة والموثوقية مختلفة أيضًا. بالنسبة للمصاعد السكنية ، غالبًا ما يختار بعض المطورين علامات تجارية عامة منخفضة السعر ومصاعد منخفضة الدرجة من أجل تقليل التكاليف. من أجل الاستيلاء على سوق المصاعد السكنية ، ستعمل الشركات المصنعة للمصاعد أيضًا على تقليل تكلفة المواد وتقليل التكوين لتقليل الأسعار. يجب على المشترين بذل قصارى جهدهم لاختيار مسكن ذي علامة تجارية مشهورة وأداء جيد ومصاعد عالية التكوين.
2. ثانيًا ، هذا يعتمد على عدد المصاعد. إذا كان عدد المصاعد في كل وحدة من وحدات المبنى السكني صغيرًا ، فإن تواتر الاستخدام سيزداد ، وسيزداد تآكل وتقادم الأجزاء الميكانيكية والكهربائية للمصعد ، وسيزداد معدل الفشل ، وستكون مدة الخدمة انخفاض. تقسم رموز التصميم الوطنية ذات الصلة تكوين المصعد السكني إلى أربعة مستويات من "اقتصادي" إلى "فاخر" ، وتنص على أنه بالنسبة للمباني السكنية الشاهقة المكونة من 12 طابقًا وما فوق ، يجب ألا يقل عدد المصاعد عن اثنين. عندما يعيش 25 شخصًا في كل طابق وعدد الطوابق 24 أو أكثر ، يجب تركيب 3 مصاعد على الأقل ؛ عندما يعيش 25 شخصًا في كل طابق وعدد الطوابق 35 أو أكثر ، يجب تركيب 4 مصاعد على الأقل.
من هو صاحب المصعد
1. المالك ليس فقط مستخدم المصعد السكني ، بل هو أيضًا مالك المصعد السكني. ينص "قانون الملكية" على أن المصاعد السكنية ، كمرافق مساعدة للمباني ، مملوكة بشكل مشترك لأصحابها ، وللمالكين حقوق وعليهم التزامات تجاه المصاعد.
2. بالنسبة للمصاعد السكنية ، عادة ما يكلف المالك الشركة العقارية بأداء مسؤوليات إدارة السلامة للمصعد ؛ إذا لم يتم نقل المصعد المركب حديثًا إلى وحدة حق الملكية أو وحدة إدارة الممتلكات ، يجب أن تعمل وحدة إنشاء المشروع كوحدة لإدارة الاستخدام لأداء التزاماتها وتحمل المسؤوليات.
3. بعد أن يعهد المالك بمسؤوليات إدارة المصعد إلى الشركة العقارية ، ليس كل شيء على ما يرام ويمكن تركه بمفرده. للعب دور السيد ، وفقًا لعقد خدمة الملكية ، دفع رسوم إدارة الممتلكات بما في ذلك تكلفة الصيانة اليومية للمصعد في الوقت المحدد ، وحث شركة العقار على القيام بعمل جيد في الإدارة اليومية وصيانة المصعد .
الصيانة اليومية للمصاعد مثل "الحفاظ على الصحة"
1. الأجزاء الميكانيكية للمصعد ، والمكونات الكهربائية ، وأجهزة حماية السلامة ، وما إلى ذلك سوف تبلى ، وتتآكل ، وتتعب أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى فشل المصعد. لذلك ، يحتاج المصعد إلى صيانة احترافية ، وتنظيف منتظم ، وتزييت ، وتعديل ، وإصلاح لتقليل معدل الفشل ، وتحسين الموثوقية ، وإطالة عمر الخدمة ، وجعله يعمل بشكل "صحي".
2. سوف تستهلك صيانة المصعد قدرًا معينًا من تكاليف المواد والعمالة ، والتي ستتكبد حتما تكاليف. إذا كنت ترغب في تنفيذ متطلبات الصيانة بشكل صارم وفقًا للوائح الفنية ، عند اختيار وحدة صيانة ، لا يمكنك متابعة الأسعار المنخفضة بشكل أعمى ، وإلا فسيتم خصم جودة صيانة المصعد ، مما يؤدي إلى فشل المصعد بشكل متكرر وتقصير العمر. يجب أن تكون التكلفة السنوية للصيانة العادية للمصعد بشكل عام أكثر من 4000 يوان

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995