news

إرشادات أمان المصعد: ادخل إلى المصعد واخرج منه لترى ما إذا كانت السيارة مغمورة بالأرض

Update:2022-04-28
Abstract:في الوقت الحاضر ، المجتمعات المبنية حديثًا في المدينة هي [...]

في الوقت الحاضر ، المجتمعات المبنية حديثًا في المدينة عبارة عن شقق مصعد ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدام المصعد بشكل صحيح. تأكد من استخدام المصاعد بطريقة حضارية ومنظمة لتجنب مخاطر السلامة المحتملة.

قبل القدوم إلى المصعد ، يجب على الركاب أولاً التحقق مما إذا كانت هناك علامة "توقف للصيانة". إذا كان المصعد تحت الصيانة ، فيجب تعليق هذه العلامة. تم إعداد زر الطوارئ للتعامل مع المواقف غير المتوقعة. عندما يكون المصعد في وضع التشغيل العادي ، لا تضغط على زر الطوارئ ، وإلا فسوف يسبب لك مشكلة لا داعي لها.

لاحظ أنه لا يمكن تحميل المصعد بشكل زائد. عندما ينبه المصعد ، يجب أن تأخذ زمام المبادرة لتنسحب وتنتظر الرحلة التالية. التحميل الزائد للمصعد أمر خطير للغاية.

عند ركوب المصعد ، انتظر حتى يفتح باب المصعد بالكامل ، ثم ادخل بعد التأكد من وصول المصعد. إذا وجدت أن باب المصعد لا يمكن إغلاقه ، فلا يجب أن تأخذه ؛ عند إحضار الحيوانات الأليفة إلى المصعد ، يجب عليك شد سلسلة الحيوانات الأليفة وعدم السماح للحيوانات الأليفة بالتحرك بحرية في المصعد. من الأفضل حمل الحيوان الأليف بين ذراعيك لتجنب إزعاج الركاب أو التأثير على مفتاح باب المصعد.

بعد توقف المصعد بثبات ، يجب على الركاب الانتباه لملاحظة ما إذا كانت أرضية وأرضية عربة المصعد مستوية عند الدخول أو الخروج من المصعد. إذا لم يكن مستويًا ، فهذا يعني أن المصعد معيب ، ويجب إخطار الصيانة في الوقت المناسب لضمان سلامة الركاب.

إذا كنت محاصرًا في المصعد للأسف ، فالطريقة الصحيحة هي الضغط على جرس الإنذار وطلب المساعدة ، ثم اطلب رقم الطوارئ وانتظر بصبر الإنقاذ. تذكر ، لا ترفع الباب بالقوة مطلقًا ، أو تنقب الباب ، وما إلى ذلك ، فمن الأسلم البقاء في السيارة. إذا استمر المصعد في السقوط ، يجب أن تبقي جسمك قريبًا من جدار السيارة ، وثني قدميك قليلاً ، والاستعداد للتخزين المؤقت عندما يصطدم المصعد بالأرض لتقليل درجة الإصابة.

تشجيانغ أوما مصعد المحدودة هي الصين مصعد ركاب الرمل الصانع تتحرك المصنعين المشي تمتلك الشركة معدات تصنيع عالية الجودة ، وتقدم تكنولوجيا ألمانية متقدمة ، وتتخصص في إنشاء منتجات مصاعد عالية الجودة وأكثر أمانًا من أجلك ، فنحن نلتزم دائمًا بارتفاع صناعة المصاعد الدولية ، ونقدم معدات متطورة في الداخل والخارج ، ونسعى جاهدين. لتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج ، وتزويدك فقط بمنتجات المصاعد الأفضل والأكثر أمانًا

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995