news

نصائح صيانة المصعد

Update:2022-03-04
Abstract:إرشادات صيانة المصعد تشير صيانة المصعد إلى [...]

نصائح صيانة المصعد
تشير صيانة المصعد إلى فحص وإعادة التزود بالوقود وإزالة الغبار وتصحيح أخطاء أجهزة السلامة عند تشغيل مكونات المصعد بشكل منتظم. بما في ذلك الاختبار غير المتلف وصيانة التزييت لحبال سلك الجر للمصعد.


احتياطات
1. يتكون المصعد من جزئين ، ميكانيكي وكهربائي. إذا لم تتم صيانة المصعد بشكل يومي ، فلن يتم ضمان سلامة المصعد. إذا لم يتزود المصعد بالوقود عندما يحتاج إلى التزود بالوقود ، فسوف يتسبب ذلك في تآكل وتلف الأجزاء الميكانيكية للمصعد ، ويقصر بشكل كبير من عمر خدمة المصعد ، ويجعل من المستحيل استخدام المصعد بشكل طبيعي. .
2. أثناء استخدام المصاعد ، يجد بعض مستخدمي المصاعد عاملين مؤقتين أو شركات غير مؤهلة للقيام بصيانة المصاعد من أجل تقليل التكاليف وتوفير المال. بمجرد وجود مشكلة تتعلق بالسلامة ، لا يمكن العثور على الوحدة المسؤولة. إذا تم إجراء الصيانة من قبل مصنع مصعد أو شركة مهنية مؤهلة ، فمن ناحية ، فإن تقنية الصيانة والجودة مضمونة ، ومن ناحية أخرى ، إذا كانت هناك مشكلة ، فسيكون شخص ما مسؤولاً.


الجزء الميكانيكي
1. آلة الجر للمصعد تحتاج إلى تزييت بالزيت. يوجد مقياسان على الغطاء الخارجي لآلة الجر. افتح فوهة الزيت للتحقق من أن الزيت يجب أن يكون في منتصف المقياسين. إذا كان الزيت أقل من المقياس أدناه ، فهذا يعني أنه يجب إعادة تزويد آلة الجر بالوقود. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم تشغيل المصعد لفترة طويلة. لن يتم تشحيمها بشكل جيد ، مما يؤدي إلى احتراق آلة جر المصعد والمحرك. بعد تشغيل المصعد لفترة طويلة ، يجب استبدال الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة ومشحمة جيدًا.
2. تنظيف وتزييت أحذية دليل السيارة المصعد. كما نعلم جميعًا ، يعمل حذاء التوجيه على سكة التوجيه ، ويوجد كوب زيت على حذاء التوجيه. من أجل منع المصعد من إصدار ضوضاء احتكاك أثناء التشغيل ، من الضروري إعادة تزويد كوب الزيت بالوقود بانتظام وتنظيف حذاء التوجيه وتنظيف السيارة.
3. صيانة أبواب صالات المصاعد وأبواب السيارات. تحدث أعطال المصعد بشكل عام على باب قاعة المصعد وباب السيارة ، لذلك يجب الانتباه إلى صيانة باب القاعة وباب السيارة. أولاً ، قم بإعادة التزود بالوقود في المكان الذي يجب إعادة تعبئة الزيت فيه على العتبة العلوية للباب ، واحتفظ به مشحمًا جيدًا ، ولن يصدر المصعد أصواتًا مزعجة أثناء التشغيل وعند فتح الباب. انتبه إلى فحص لوحة اللمس الآمنة للمصعد أو سلك تبديل لوحة اللمس من نوع الستارة الخفيفة ، لأن تواتر فتح الباب وإغلاق المصعد مرتفع ، مما سيؤدي إلى إتلاف سلك التبديل ، الأمر الذي يتطلب أفراد الصيانة للتحقق في كل عمل . يجب استبدال الاستبدال مقدمًا ، ولا تدع المستخدمين يشكون في جودة منتجات المصعد بسبب مشاكل الباب.


المكونات الكهربائية
تنقسم المكونات الكهربائية تقريبًا إلى لوحات تحكم ، ومفاتيح كهربائية لدوائر الأمان المختلفة ، وما إلى ذلك. إنها عقل المصعد والجهاز العصبي المركزي للمصعد. يهيمن المصعد على بدء تشغيل المصعد وتشغيله وفتحه وإغلاقه ، لذلك يجب أن يكون في أعمال الصيانة اليومية. تعامل معها كأولوية قصوى. من الأفضل عدم قصر دائرة المصعد في لوحة التحكم أثناء العمل. عندما يفشل نظام باب المصعد ، يقوم شخص ما بتقصير باب المصعد من أجل الراحة من أجل العثور على الخطأ. هذا أمر خطير للغاية ، وتقصير الباب به أكبر عدد من الحوادث. لماذا ا؟ إذا فتح شخص ما باب القاعة ومد رأسه إلى الداخل ، فإن المصعد يرتفع أو ينزل فقط إلى هذا المكان ، ولا يمكن للمصعد أن يتوقف عندما يكون باب القاعة قصيرًا ، لذلك من المحتمل جدًا وقوع حادث. لذلك ، يجب ألا نعطل دائرة الأمان في أعمال الصيانة اليومية. إذا اضطررنا إلى إحداث دائرة قصر ، فيجب علينا معرفة أي مكون أمان به مشكلة ، وما هو مكون الأمان الذي يحتاج إلى قصر الدائرة ، وإصلاحه أو إصلاحه على وجه السرعة. بعد ذلك ، تأكد من إزالة السلك القصير في الوقت المناسب

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995