news

متطلبات تزييت وأداء المصاعد لزيوت التشحيم

Update:2022-05-24
Abstract:المكونات الرئيسية لأنواع مختلفة من المصاعد هي د [...]

تختلف المكونات الرئيسية لأنواع مختلفة من المصاعد ، ولكنها عادة ما تتضمن ثمانية مكونات رئيسية: نظام الجر ، ونظام التوجيه ، والسيارة ، ونظام الباب ، ونظام توازن الوزن ، ونظام الجر الكهربائي ، ونظام التحكم الكهربائي ، ونظام حماية السلامة.
شركة Zhejiang Aoma Elevator Co. ، Ltd. هي الصين رفع المنزل مصنعين تنقسم المصاعد بشكل عام إلى فئتين: مصاعد وسلالم متحركة. تختلف المكونات الرئيسية لأنواع مختلفة من المصاعد ، ولكنها عادة ما تتضمن ثمانية مكونات رئيسية: نظام الجر ، ونظام التوجيه ، والسيارة ، ونظام الباب ، ونظام توازن الوزن ، ونظام الجر الكهربائي ، ونظام التحكم الكهربائي ، ونظام حماية السلامة. توجد معظم الآلات الرئيسية للمصعد في الجزء العلوي ، بما في ذلك المحرك ونظام التحكم. يدور المحرك من خلال التروس أو (و) البكرات كطاقة للهيكل وثقل الموازنة للتحرك لأعلى ولأسفل. يتحكم نظام التحكم في تشغيل المحرك والعمليات الأخرى ، بما في ذلك التحكم في بدء تشغيل المصعد وكبحه ، فضلاً عن مراقبة السلامة.
هناك العديد من الأجزاء في معدات المصعد التي تحتاج إلى التشحيم ، بما في ذلك بشكل أساسي صندوق تروس الجر ، والحبل السلكي ، وقضيب التوجيه ، والعازل الهيدروليكي ، ومشغل باب السيارة.
بالنسبة لمصاعد الجر المسننة ، تتمثل وظيفة صندوق تروس التخفيض في نظام الجر في تقليل سرعة خرج آلة الجر وزيادة عزم الدوران الناتج. هناك هياكل مختلفة لعلبة تروس التخفيض لنظام الجر ، والأكثر استخدامًا هي نوع الترس الدودي ونوع الترس المخروطي ونوع الترس الكوكبي. التوربينات التوربينية وآلة الجر الدودية مصنوعة في الغالب من البرونز المقاوم للاهتراء ، والدودة مصنوعة من سبائك الصلب مع كربنة السطح والتبريد. لذلك ، بغض النظر عن نوع محرك التوربينات والديدان ، هناك مشكلة الضغط الشديد ومقاومة التآكل.
وبالمثل ، فإن آلات الجر ذات التروس المخروطية والتروس الكوكبية تعاني أيضًا من مشاكل الضغط الشديد ومقاومة التآكل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتمتع الزيت المستخدم في آلة الجر بسيولة جيدة عند درجة حرارة منخفضة ، واستقرار أكسدة جيد واستقرار حراري عند درجة حرارة عالية. لذلك ، عادةً ما يختار الزيت الخاص بصندوق تروس التخفيض لآلة الجر المسننة زيت التروس الدودي بلزوجة VG320 و VG460. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من زيت التشحيم كتزييت لسلسلة السلم المتحرك. تم تحسين أداء مكافحة التآكل والتشحيم بشكل كبير ، وتم تشكيل فيلم زيت قوي على السطح المعدني ، والذي يلتصق بالسطح المعدني لفترة طويلة ، مما يقلل بشكل فعال من الاحتكاك بين المعادن ، بحيث يمكن أن يكون الترس على الفور مشحم ومحمي عند بدء تشغيله. يتميز زيت تشحيم التروس بمقاومة ممتازة للماء ومقاومة الأكسدة والالتصاق القوي ، مما يمكن أن يحسن أداء الختم لصندوق التروس (صندوق التروس الدودي) ويقلل من تسرب الزيت.
بالنسبة للزيت المستخدم في صندوق تروس التخفيض لآلة الجر ، يجب أن تكون درجة حرارة أجزاء ومحامل صندوق تروس التخفيض للمصعد أقل من 60 درجة مئوية ، ويجب ألا تتجاوز درجة حرارة الزيت في الهيكل 85 درجة مئوية. يجب اختيار الزيت وفقًا لنماذج ووظائف المصعد المختلفة. درجات مختلفة وفي نفس الوقت انتبه لكمية الزيت ودرجة حرارة الزيت وتسرب الزيت.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995