news

سقوط المصعد ليس مخيفًا جدًا! تعرف على معلومات حول سلامة المصعد

Update:2022-04-23
Abstract:سوف الحبل السلكي الذي يسحب المصعد فجأة ب [...]

هل ينكسر الحبل السلكي الذي يسحب المصعد فجأة؟ سوف مصعد الركاب فجأة تسقط وتضرب الأرض؟ محاصرين في المصعد ، هل تريد فتح الباب والخروج بأسرع ما يمكن؟ ... في السنوات الأخيرة ، تسببت حوادث سلامة المصاعد في حالة من الذعر بين المواطنين وجذبت اهتمامًا كبيرًا.

سقوط المصعد ليس مخيفًا جدًا

يشعر الكثير من الناس بالقلق من أن المصعد سوف يسقط فجأة أثناء التشغيل ويصطدم أخيرًا بالأرض. ولكن في الواقع ، على الرغم من أن "سقوط المصعد" هو نوع من الفشل غالبًا ما يتم مواجهته ، إلا أن المصعد لا يسقط حقًا.

قد يكون سبب "سقوط المصعد" هو فصل دائرة الأمان أو دائرة قفل الباب أثناء تشغيل المصعد ، مما يؤدي إلى توقف المصعد بشكل طارئ. قد يكون أيضًا أن المصعد يفشل أثناء التشغيل ويعود تلقائيًا إلى المحطة الأساسية لإعادة الضبط.

"بدون الفتح والإغلاق العادي للأبواب ، تراكمت هذه الأخطاء الصغيرة. المصعد يعيد تشغيل نفسه مثل الكمبيوتر ، ويعود تلقائيًا إلى المحطة الأساسية السفلية لإعادة الضبط. في هذا الوقت ، الأزرار الموجودة داخل المصعد غير صالحة ولا يمكن فتحها ، والمصعد يسقط ببطء بسرعة أبطأ من المعتاد. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود أرضية توقف ، يعتقد الأشخاص داخل المصعد خطأً أن المصعد محاصر ، وأن الخطأ يسقط مباشرةً. في الواقع ، هذه هي الاستجابة الآمنة من المصعد للخطأ ". قال ليو يوجين.

المصاعد ليست هشة كما تعتقد

في الواقع ، تحتوي المصاعد على العديد من أجهزة الأمان ، والتي يتم ضمانها من خلال مستويات تحكم متعددة. الأول هو الحبل السلكي الاحترافي الذي يتمتع بصلابة جيدة جدًا ، يليه مفتاح إيقاف الطوارئ في الجزء العلوي من غرفة الماكينة والسيارة ، بالإضافة إلى التعشيق الميكانيكي والكهربائي على أبواب كل طابق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء العلوي والسفلي من الرافعة محدودة ، والحد ، والحد الأقصى للسرعة ثلاثة مفتاح يمنع السيارة من الاستمرار في التحرك عندما يصل المصعد إلى الأعلى أو القرفصاء إلى الأسفل. عندما تكون سرعة المصعد غير طبيعية ، فإن محدد السرعة سوف يقوم بتشغيل معدات السلامة لتثبيت سكة التوجيه لمنعها من السقوط. أخيرًا ، يتم أيضًا تثبيت عازلة لضغط الزيت في حفرة المصعد لضمان عدم اصطدامها بالأرض مباشرةً عند السقوط.

لذلك ، فإن معدل الوفيات الناجمة عن حوادث المصعد هو 0.11 فقط لكل 10000 وحدة ، وهو أقل بكثير من معدل الوفيات الناجمة عن حوادث السلامة المرورية. علاوة على ذلك ، فإن معظم حوادث المصاعد ناتجة عن عوامل بشرية. على سبيل المثال ، أثناء التركيب والصيانة ، لا يوجد تحذير للسلامة ، ويسقطون في البئر دون الالتفات.

احذر من هذه الأعمال التي تسبب حوادث المصاعد

الصيف يقترب ، والأحذية الرياضية والنعال المريحة والمسامية هي المعيار لكثير من الناس. مقاومة الاحتكاك بين هذه الأنواع من الأحذية ودواسات السلم المتحرك كبيرة جدًا ، مما قد يتسبب في عدم قدرة القدم على الرفع في الوقت المناسب والتسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

عند ترميم المنازل الجديدة ، يقوم العديد من الملاك بنقل المواد مثل الألواح والرمل والحصى مباشرة بواسطة مصاعد الركاب ، مما يتسبب في زيادة وزن المصاعد. هناك أيضًا أشخاص يغلقون أبواب المصعد بأشياء لتسهيل حمل الأشياء. إذا تم استخدام المصعد بشكل غير صحيح بهذه الطريقة ، فمن السهل التسبب في فشل المصعد وتقليل عمر خدمة المصعد.

في حالة مصعد ركاب فشل ، انتظر حتى يأتي المحترفون للإنقاذ ، انتظر حتى تستقر سيارة المصعد ثم تخرج ، ولا تجبر الباب على إحداث حوادث ثانوية.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995