news

لا يعني فشل المصعد ضعف جودة المصعد

Update:2020-10-14
Abstract:الأخطاء الشائعة سوء الفهم 1: فشل المصعد مكافئ [...]

الأخطاء الشائعة


سوء الفهم 1: فشل المصعد يعني ضعف جودة المصعد

بعد أكثر من 100 عام من التطوير ، أصبحت مكونات المصعد وهيكله ونظام التحكم فيه مثالية تمامًا. لذلك ، بشكل عام ، المصاعد عبارة عن معدات كهروميكانيكية ذات معدل استخدام مرتفع وأمان قوي في مختلف مركبات النقل الحديثة. المصاعد هي منتجات ميكاترونيك مع العديد من الأجزاء وأجهزة حماية السلامة. الفشل موضوعي. يكمن المفتاح في الصيانة اليومية والإصلاحات في الوقت المناسب بعد اكتشاف الأعطال. تعد الإدارة غير الكافية ، والصيانة غير الكافية ، والاستخدام القاسي لوحدات إدارة استخدام المصاعد من الأسباب الرئيسية لفشل المصعد. فقط عندما يتحمل جميع الأطراف مسؤولياتهم الخاصة ، يمكن أن يقلل أو يقلل بشكل فعال من حدوث أعطال المصعد.


سوء الفهم 2: حادث المصعد هو حادث المصعد

إن التوقف المفاجئ للمصعد أثناء تشغيل المصعد هو في الواقع إجراء وقائي للركاب. عندما يكتشف نظام الكشف عن السلامة الخاص بالمصعد وجود خلل أو أعطال في المصعد أثناء التشغيل ، فإنه يقوم تلقائيًا باستجابة طبيعية لحماية الركاب. ، الركاب "مغلقون" بأمان في السيارة. الركاب المحبوسين في المصعد ، السيارة جيدة التهوية وآمنة في هذا الوقت ، فقط اضغط على زر إنذار الطوارئ أو اطلب مكالمة الإنقاذ ، وانتظر بصبر الإنقاذ.


سوء الفهم 3: الصيانة اليومية للمصاعد اختيارية

قدم Xu Zhiqi تشبيهًا مناسبًا لضرورة صيانة المصعد: "المصاعد تعمل باستمرار كل يوم مثل السيارات. من حيث تكرار الاستخدام ، يتم استخدام المصاعد على مدار 24 ساعة في اليوم ويتم استخدامها بشكل متكرر. لذلك ، تتطلب المصاعد يوميًا صيانة وصيانة اكثر من سيارات ". من أجل ضمان جودة تشغيل المصاعد وإطالة عمر خدمة المصاعد ، يجب على موظفي صيانة المصاعد إجراء صيانة المصعد وفقًا للمحتوى والعناصر والدورات التي تتطلبها القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات والمعايير الفنية للسلامة. ضمان العمل. عندما يتم العثور على عطل في المصعد أو خطر على السلامة ، يجب إبلاغ وحدة إدارة المصعد بذلك ، ويجب إصلاح خطأ المصعد في الوقت المناسب للتخلص من حادث سلامة المصعد الخفي.




سوء الفهم 4: عندما يكون الركاب محاصرين في المصعد ، بسبب محدودية الأكسجين في المصعد ، فإن الحبس لفترة طويلة سيؤدي إلى الاختناق

لا يوجد نقص في الأعمال الدرامية أو الأفلام التلفزيونية التي ستعرض بعض أجزاء الجسر التي "تسبب الاختناق عندما يحاصر الركاب في المصعد لفترة طويلة". في الحقيقة ، سيارة المصعد ليست مساحة مغلقة ، فهي متصلة بالعالم الخارجي ، وللدولة لوائح صريحة بشأن حجم فتحة التهوية ، لذلك لا يوجد خطر الاختناق للركاب المحاصرين في سيارة المصعد لفترة طويلة. زمن.


سوء الفهم 5: المصعد لن يعطل بعد الصيانة اليومية والفحص السنوي

في الوقت الحالي ، لدى بعض المواطنين تصورات غير منطقية عن فشل المصعد ، معتقدين أن المصعد لن يفشل بعد الفحص والصيانة السنوية. المصاعد هي منتجات ميكاترونيك مع العديد من الأجزاء وأجهزة حماية السلامة ، والأعطال موضوعية. يجب أن تعزز وحدات إدارة المصاعد الإدارة اليومية للمصاعد واكتشاف الأخطار المخفية في الوقت المناسب ؛ يجب على وحدات صيانة المصعد إجراء صيانة المصعد وفقًا للمواصفات الفنية للسلامة ؛ يجب على الركاب أخذ المصاعد بطريقة حضارية وتوحيد العمليات.


سوء الفهم 6: سيحدث السقوط أو السقوط الحر في حالة كسر حبل سلك المصعد

في الواقع ، الحبال السلكية للمصاعد ليست هشة كما يعتقد الناس. بشكل عام ، تحتوي الحبال السلكية للمصاعد على ثلاثة على الأقل ، وبعضها يحتوي على ثمانية. من الناحية النظرية ، يمكن لقوة الحبل السلكي أن تلبي شد الحاملة المطلوب للسيارة ، واحتمال كسر جميع الحبال السلكية هو احتمال ضئيل للغاية. حتى إذا تم كسر جميع الحبال السلكية ، فإن المصعد لديه العديد من أجهزة الحماية الكاملة مثل الفرامل ، ومفاتيح تباطؤ الحد العلوي والسفلي ، وتروس أمان السرعة الزائدة ، والمخازن المؤقتة السفلية ، لذلك لن يسقط فجأة.


عند حدوث خطأ ، إذا كان المصعد في طور بدء التسارع أو التباطؤ ، فسيكون هناك خطأ معين بين الموضع الفعلي وأرضية العرض الرقمية. بعد توقف الحماية الذاتية للمصعد ، ستتحول شاشة الأرضية تلقائيًا إلى الوضع الفعلي. في هذا الوقت ، كان الركاب يتوهمون أن المصعد سقط فجأة عدة طوابق. لذلك ، يعتقد الناس خطأً أن المصعد "منزلق" أو "منزلق" ، لكنه في الواقع أحد آليات حماية المصعد الآمن.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995