news

أداء المخزن المؤقت للمصعد والمبادئ ذات الصلة

Update:2021-03-17
Abstract:في حياتنا اليومية ، غالبًا ما نستخدم المصعد [...]

في حياتنا اليومية ، غالبًا ما نستخدم المصعد. خاصة في بعض المباني المكتبية ، يكون معدل استخدام المصاعد مرتفعًا جدًا. كثير من الناس فضوليون للغاية لمعرفة سبب قدرة المصاعد على نقل الأشخاص. إنهم مهتمون جدًا ، لكنهم لا يعرفون الكثير عن المحتوى ذي الصلة. ، لذا الليلة ، سوف نقدم مقدمة مفصلة لمبدأ أداء مصاعد الركاب العازلة.


1. المبادئ الأساسية للمخازن المؤقتة للمصاعد


في تصميم وحدة المعالجة المركزية ، يمكن أن تدفع سعة تحميل التيار المباشر لخط الإخراج العام حمل TTL. في الاتصال ، قد يكون خط العنوان أو خط البيانات لوحدة المعالجة المركزية متصلاً بشرائح ذاكرة متعددة ، لكن شرائح الذاكرة كلها دوائر MOS. إنها حمولة سعوية ، وحمل التيار المستمر أصغر بكثير من حمولة TTL. لذلك ، في نظام صغير ، يمكن توصيل وحدة المعالجة المركزية مباشرة بالذاكرة ، ويلزم وجود مخزن مؤقت في نظام كبير. يجب استخدام أي برنامج أو بيانات بواسطة وحدة المعالجة المركزية ، وضعها أولاً في الذاكرة الرئيسية (الذاكرة) ، أي أن وحدة المعالجة المركزية تتبادل البيانات مع الذاكرة الرئيسية فقط ، وبالتالي فإن سرعة الذاكرة الرئيسية تحدد سرعة تشغيل النظام إلى حد كبير.


2. مقدمة لمبدأ الاختناق


في ظل ظروف التوقف نفسها ، يكون للمخزن المؤقت وقت تخزين مؤقت قصير. يتم تحويل معظم الطاقة الحركية إلى تخزين الطاقة الداخلية للزيت من خلال المركب ، ويتم تحويل الجزء الآخر إلى طاقة حرارية من خلال تأثير الاختناق. نظريا. * طريقة الخنق هي رئيس شبه منحرف ونوع متعدد الفتحات. هنا * ضع في اعتبارك عوامل مختلفة مثل الهيكل والوظيفة والتكلفة وما إلى ذلك ، وحدد مخطط أداء التوسيد * من التصميم النظري ، واستخدم ثقوب الخانق الموزعة شعاعيًا لتحقيق اختناق عملية التوسيد. على الرغم من أن استجابة مجمع المكبس ليست حساسة مثل نوع المثانة ، إلا أن متطلبات أداء معالجة الأسطوانة وختم المكبس أعلى ، ولكن من خلال التصميم ، يمكن تحقيق تكامل هيكل العازلة ، بحيث يتم تقليل التكلفة ، و الهيكل مضغوط. لذلك ، يتم أخيرًا اختيار مجمع المكبس.


3. مسافة المصعد الهيدروليكي العازلة


من أجل منع المصعد الذي يحركه الجر من السرعة الزائدة أثناء الحركة الصعودية للسيارة والتسبب في اندفاع المصعد إلى الأعلى ، فإن المصعد مجهز بمفتاح التباطؤ القسري للمحطة العلوية ، ومفتاح حماية الحد الأعلى ، وحماية الحد الأعلى التبديل ، وجهاز الحماية من السرعة الزائدة ، والمخزن المؤقت للثقل الموازن. كجهاز حماية للسلامة. من بينها ، مفتاح حماية الحد الأعلى ومفتاح حماية الحد الأعلى كلاهما مكابح لحماية سلامة المصعد. عندما تفرمل عربة المصعد في موضع التسوية للهبوط الأول ويكون الوزن الموازن أكبر من وزن السيارة ، فإن المصعد ينزلق لأعلى ويحدث حادث علوي. في هذا الوقت ، عندما تكون السيارة في وضع التسوية للهبوط الأول ، يكون تخزين الطاقة بالنسبة للمخازن المؤقتة من النوع ، يجب أن تكون المسافة بين السطح العلوي للمخزن المؤقت ولوحة التصادم لجهاز ثقل الموازنة 200 مم إلى 350 مم. بالنسبة للمخازن المؤقتة المستهلكة للطاقة ، يجب أن تكون المسافة من 150 مم إلى 400 مم

/

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995