news

المهارات المشتركة لصيانة المصعد

Update:2020-09-29
Abstract:في الحياة اليومية ، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في أي وقت وفي أي مكان [...]

في الحياة اليومية ، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في أي وقت وفي أي مكان. عند الحديث عن المصاعد ، عندما يتعطل المصعد فجأة ويحتاج إلى الصيانة والحماية ، من الضروري تحليل الخطأ وفحصه والقضاء عليه بهدوء وفقًا لبعض المبادئ والأساليب. لا تقم بإصلاح المصعد بشكل أعمى ، حتى لا يتم توسيع فشل إصلاح المصعد.


أولاً ، حافظ على الهدوء قبل التحرك
1. بشكل عام ، يتوقف المصعد أولاً ثم يتحرك. أولاً ، انظر إلى ظاهرة فشل المصعد. لا تفوت أي شيء. هذا مفيد لتحديد نقطة المصعد بسرعة. هذا المشهد مهم جدا
2. اهدأ قبل مغادرة المصعد. بادئ ذي بدء ، تحقق من المشكلات ذات الصلة بالدائرة ، وتحقق من اللوحة الرئيسية ، وتحقق مما إذا كان لدى الموصل علامات تلف واضحة لمنع حدوث مشكلات بعد تشغيل المصعد.


ثانياً: الخارج أولاً ثم الداخل
1. تحقق أولاً من المصعد من الخارج ، وافهم تمامًا ظاهرة فشل المصعد ، ثم قم بإجراء الفحص الداخلي اللازم وفقًا للحالة المحددة.
2: افحص الأجزاء الميكانيكية للمصعد ، مثل الحبال السلكية والجرارات والمكابح ، إلخ. ثم قم بإزالة المكونات المطلوبة لتجنب إزالة عدد كبير من العناصر.


ثلاثة: الأجهزة الطرفية قبل المضيف
بمعنى آخر ، أثناء الصيانة ، وإمدادات الطاقة ، والصمامات ، وما إلى ذلك ، يجب عليك أولاً فحص العطل في خزانة التحكم ، ثم تحديد سبب العطل. الطريقة الأبسط والأكثر فاعلية هي مقارنة طرق الاستبدال وإيجاد جزء بديل جيد للمصعد. كن حذرا.


رابعًا: بسيط أولاً ، صعب
في بعض الأحيان ، تكون أعطال المصعد محيرة حقًا ، مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح الشديد. في هذا الوقت ، يجب عليك التخلص من المشكلات البسيطة أولاً ، ثم حلها دون أدنى فكرة. ربما لديك مشكلة بسيطة ، ثم ستختفي الصعوبة. في بعض الأحيان تكون فعالة ومفيدة بشكل خاص بالنسبة لك.


الخامس: مرونة التفكير
عند استبدال الأجزاء أو إجراء عمليات الفحص ، يجب أن تستيقظ وتهتم بالسلامة لمنع توسع نطاق فشل المصعد ، وأحيانًا عن طريق الخطأ ، حتى التسبب في مشاكل في صيانة المصعد.
يعد إصلاح المصاعد من أخطر الصناعات في صناعة المصاعد ، لذلك يجب أن تتعلم المزيد عن هذه الأساليب لتولي مزيدًا من الاهتمام لسلامتك.
صيانة المصعد ماهرة للغاية في العديد من الجوانب. في بعض الأحيان ، بعد استخدام المهارة ، ستجعلك أكثر راحة

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995