news

كيفية حل ضجيج المصعد المنزلي

Update:2021-04-25
Abstract:العديد من المصاعد صاخبة عند استخدامها ، مما يجعل [...]

العديد من المصاعد تصدر ضوضاء عند استخدامها ، مما يجعلها غير مريحة عند سماعها. إذا تم تركيب مصعد منزلي في المنزل ، فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا. فكيف يمكن لملف رفع المنزل حل مشكلة الضوضاء؟
1. ضوضاء الإشعاع الكهرومغناطيسي لخزانة توزيع الطاقة هي أيضًا أحد مصادر التلوث القوية. يتم استخدام الأساس المركب مع أقل تردد إثارة قدره 1 هرتز لتأسيس خزانة توزيع الطاقة ؛ يتم التعامل مع الأسلاك الواردة والصادرة بملامسة ناعمة ، ويتم فصل الاتصال الصلب بين المبنى والأرض لتشكيل "جسر صوتي" ، وقطع الضوضاء الكهرومغناطيسية منخفضة التردد من المصدر.
2. إذا كانت هناك مشكلة ضوضاء ناتجة عن احتكاك سكة التوجيه الرئيسية للسيارة وثقل الموازنة المنقول إلى هيكل الرافعة ، فاستخدم جهاز اهتزاز وخفض الضوضاء لقضيب توجيه المصعد لتقليل نقل الصوت الهيكلي لهذا النوع من الرافعات .
3. المحرك الرئيسي للمصعد الأصلي وأساس خزانة توزيع الطاقة متصلان بشكل صارم بالخرسانة المسلحة للمبنى ، والتي تصبح "جسر الصوت" للنقل الرئيسي لضوضاء المصعد. تم تحويل الأساس الأصلي إلى قيمة مركبة عريضة النطاق K (معامل العنق) لتقليل الاهتزاز وأساس تقليل الضوضاء لعزل مسار انتشار الضوضاء منخفضة التردد.
حل أساسي وحقيقي لمشكلة تلوث ضوضاء الرنين المنخفض التردد للمصاعد. من التصميم المعماري لمصدر صوت المصعد وضوضاء الرنين منخفضة التردد للمصعد ، يعد الحل الأساسي والعلمي والأكثر استدامة وفعالية لمراعاة تقليل الاهتزاز المستهدف وعزله.
قدرة السوق المستقبلية للمصاعد المنزلية في بلدي كبيرة جدًا:
الأول هو التطور السريع لسوق العقارات ، ويستمر الطلب على المصاعد المنزلية في التوسع. يقدر الخبراء أن مساحة الإسكان الجديدة في بلدي ستصل إلى 20 مليار متر مربع في عام 2019. على الرغم من أن أخبار السيطرة الصارمة على أرض الفلل لا حصر لها ، لا تزال أرض الفلل تحتل نسبة كبيرة ، والطفل الثاني مفتوح ، تحتاج المزيد من العائلات إلى مساحة معيشية أكبر ، سيبدأ سوق ديكور الفلل في موجة من الذروة في 2019-2020 ، كما أن الطلب على المصاعد المنزلية كبير جدًا أيضًا.
ثانيًا ، تسارعت عملية بناء مدن من الدرجة الثانية والثالثة. بعد 20 عامًا من التطوير ، وصل مستوى التحضر في بعض المناطق المتقدمة إلى 80 ٪ ، وهي مشبعة أساسًا ، بل وحتى لديها اتجاه نحو مكافحة التحضر. في السنوات الأخيرة ، كان معدل نمو الناتج القومي الإجمالي في المنطقة الغربية متسقًا مع مستوى الناتج المحلي الإجمالي المطلوب للتطور السريع في الطلب على المصاعد المنزلية.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995