news

كيفية إطالة عمر خدمة المصاعد المنزلية

Update:2021-06-03
Abstract:بينما يجلب لنا مصعد المنزل الراحة ، فهو خمسة [...]

بينما ال مصعد المنزل يجلب لنا الراحة ، فمن المهم جدًا إطالة عمر خدمته عند الاستخدام ، ومن الضروري إتقان الطريقة. فكيف إطالة عمر خدمة مصاعد الفلل المنزلية؟

1. قم بعمل جيد في التنظيف والصرف الصحي لأبواب السيارة وأرضية السيارة ، ونظف مزلقة السيارة وتأكد من فتح وإغلاق أبواب المصعد الداخلية بشكل طبيعي.
2. يمنع منعا باتا تشغيل المصاعد المنزلية المحملة بشكل زائد ، كما يمنع منعا باتا نقل أو نقل الأشياء غير المعروفة.
3. استخدم المفتاح الثلاثي لفتح الباب في عملية المصعد المحلي.
4. يتم اختبار المصعد المنزلي قبل استخدامه للتحقق مما إذا كانت جميع أجزاء المصعد تعمل بشكل طبيعي ، وما إذا كانت هناك أصوات وروائح غير طبيعية ، وما إذا كانت التهوية والإضاءة جيدة ، وما إذا كانت هناك ظواهر أخرى غير طبيعية.
5. إجراءات تشغيلية لإنقاذ المصاعد المنزلية المحاصرة. يجب أن يظل مسؤول المصعد المنزلي أو المنقذ على اتصال بالشخص المحاصر ، وأن يظل هادئًا وينتظر الإنقاذ. لا يستطيع الشخص المحاصر إخراج أي أجزاء من جسمه من السيارة ؛ تحديد موضع السيارة بدقة لضمان إغلاق باب السيارة بشكل موثوق ؛ استخدم مفتاح المثلث لفتح باب السيارة وباب السيارة ؛ أغلق باب السيارة واملأ سجلات وملفات الإنقاذ وإخطار وحدة صيانة مصعد الأسرة بالتعامل معها.
6. في حالة نشوب حريق ، لا يسمح للمصعد العائلي بالخروج. يجب على مسؤول المصعد المنزلي أن يضغط فورًا على "مفتاح الحريق" لإدخال مصعد المنزل في حالة تشغيل الحريق ، وعندما يصل مصعد المنزل إلى المحطة الأساسية ، قم بتوجيه الركاب للنزول من السيارة بسرعة. إذا كان هناك حريق في البئر أو في السيارة ، فحاول إخلاء السيارة بأسرع ما يمكن بالقرب من المحطة المستوية. قام موظفو إدارة المصعد بقطع التيار الكهربائي للمصعد واستخدموا مطفأة حريق تحافظ على الحرارة لإطفاء الحريق. بعد حدوث حريق ، يجب على موظفي صيانة المصعد المنزلي فحص المصعد أو إصلاحه بدقة قبل أن يتم استخدامه مرة أخرى.
7. بعد فتح مفتاح مثلث باب المصعد المنزلي ، من الضروري التحقق مما إذا كان جهاز الفتح في حالات الطوارئ قد تمت إعادة ضبطه بشكل موثوق لمنع فتح الباب الخلفي بشكل فعال.
عندما يفشل مصعد المنزل في العمل ، يجب تنشيط جهاز إنذار الطوارئ. يجب أن يقوم موظفو إدارة المصعد العائلي بقطع التيار الكهربائي لمصعد العائلة على الفور ، وإخطار وحدة صيانة مصعد الأسرة للتعامل معها في الوقت المناسب.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995