news

كيفية تزيين فيلا مصعد المنزل

Update:2021-09-17
Abstract:يشعر المالكون بقلق شديد عند تزيين الفيلا ، خاصة [...]

يشعر الملاك بقلق شديد عند تزيين الفيلا ، خاصة بالنسبة للجزء الزخرفي من مصعد المنزل. ما يؤخذ في الاعتبار هو ما إذا كانت زخرفة المصعد تتوافق مع طراز الفيلا وطابع المالك. إذا كان الاختيار غير مريح إلى حد ما ، فهذا يدل على أن أنماط الفلل ومصاعد المنازل غير متوافقة ، لذا فإن اختيار زخرفة مصاعد المنزل هو مهارة يجب العثور عليها. بعد ذلك ، سوف تشارك Yishu بعض مهارات الديكور حول مصاعد الفيلا المنزلية. آمل أن تساعد المهارات التالية جميع المالكين.

بادئ ذي بدء ، عند تزيين المنزل ، يجب أن يكون الملاك واضحين بشأن أسلوب تصميم الفيلا الخاصة بهم ، سواء كان نمطًا صينيًا جديدًا أو كلاسيكيًا أو أوروبيًا أو أمريكيًا. هذا مهم جدا لتزيين مصاعد الفيلا المنزلية. لا تهمل ، فقط تعرف على طراز الفيلا. من أجل ضبط وتصميم نمط ونمط السيارة بشكل معقول.

ثانيًا ، اختيار مواد الديكور للمصعد المنزلي ، تحدد التفاصيل نتيجة زخرفة مصعد الفيلا ، دعنا نتحدث بإيجاز عن المواد الشائعة الاستخدام لسيارات مصعد الفيلا. ستكون تكلفة الخشب أعلى من تكلفة المعدن.

(1) المواد المعدنية: مصنوعة بشكل أساسي من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتستخدم لجدار السيارة ، وباب السيارة ، وباب القاعة ، وديكور إطار الباب. يحتوي الإصدار الفاخر على لوحات شعيرية وألواح مرايا وألواح نقش مرايا وألواح تيتانيوم وألواح مطلية بالذهب.

(2) المواد الخشبية: تستخدم بشكل أساسي لتزيين جدران السيارة وإطارات الأسقف وأرضيات المصاعد. هناك العديد من أنواع المواد الخشبية المستخدمة في زخرفة جدران السيارة ، مثل الزان الأحمر ، والزان الأبيض ، وعصفور ، والجوز الأسود وحتى الماهوجني. يجب أن تكون المواد الخشبية المستخدمة في السقف متناسقة مع تلك المستخدمة في السيارة. الأرضية من الرخام.

(3) مواد الزجاج: بما في ذلك الزجاج والمرايا ، وتستخدم لتزيين جدران السيارة. إذا كنت تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ المرآة ، فلن تحتاج إلى مرآة.

(4) المواد التي من صنع الإنسان: تشير بشكل أساسي إلى المواد التي من صنع الإنسان مثل الألواح الناقلة للضوء وأعمدة إرسال الضوء المستخدمة في الأسقف المعلقة. كما أن السقف مقسم إلى عدة درجات.

أخيرًا ، الاهتمام بزخرفة مصاعد الفيلا المنزلية ، إذا انتبهت للتفاصيل ، يمكنك اختيار تنفيذ الديكور العام من قبل شركة المصعد ، أو يمكنك تنفيذ الديكور الداخلي للمصعد بنفسك ، ويجب الانتباه إلى الوزن الإجمالي لمواد الديكور بسبب زخرفة المصعد. يؤدي تغيير الوزن إلى فشل معامل التوازن في تلبية المتطلبات وتسبب في تعطل المصعد بدرجات مختلفة.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995