news

كيف تختار مصعد المنزل

Update:2021-04-15
Abstract:كيفية اختيار مصعد المنزل هو سؤال كثير من الناس [...]

كيفية اختيار مصعد المنزل هو سؤال يفكر فيه الكثير من الناس. ومع ذلك ، فإن اختيار منزل مناسب أمر مريح للغاية. هناك العديد من القواعد لاختيار مصعد المنزل. الآن سأخبرك كيف تختار مصعد منزلي.
1. وظائف وإجراءات السلامة للمصاعد المنزلية. لا يمكن خفض السلامة ، ومعدات مصعد الركاب متطورة. يفتقر مستخدمو مصعد الفيلا إلى المعرفة بالمصعد وليس لديهم موظفين متخصصين في خدمة المصعد. هناك طريقتان لفتح الباب ، الباب الأوتوماتيكي والباب اليدوي. يوجد مصعدين منزليين في الخارج ، بدون آبار وأبواب. لكن يجب أن تكون هناك إجراءات أمان لمنع القطع والاصطدام.
2. يمكن للمحاور المغلقة تقييم الطراز والسيارات المغلقة زيارة المنطقة المحلية أو المحلية ، ويوصى بتركيب نوافذ زجاجية على الأبواب. الأشكال المختلفة والمستطيلات والدوائر والتركيبات ممكنة ، أحدها يعتمد على الظروف البيئية ، واثنان يأخذان بعين الاعتبار التفضيلات الشخصية ، وثلاثة يأخذون في الاعتبار التكلفة وسهولة التشغيل.
3. الديكور الداخلي للمصاعد المنزلية يجب أن تكون مزينة بعناية. انتبه إلى مزيج من أسلوب الأسرة. رئيسي ، بسيط ، وعملي ، مع داخلي مباشر من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل قياسي ، وثريات عادية ، ومصابيح أمامية مرايا ، ومجهزة بالزجاج ، ومصابيح موفرة للطاقة ، وما إلى ذلك. يمكن وضع الطلاء الخارجي ، والطوب ، والرخام في منتصف الدرج لتثبيته المصاعد والسلالم المدمجة هي أيضًا حل جيد.
يحدد السمت وقطر البئر ومقياس المصعد موقع مساحة البئر ومقياس المصعد. السلالم والزوايا والخارج كلها معلقة. يتم تحديد المسافة بين أعمدة المصاعد في الفلل بناءً على البيئة. المكونات المقترحة هي 3-4 أشخاص ، 225-320 كجم ، وحجم السيارة هو 0.8-1.1 متر مربع. يمكن أن تكون قدرة التحمل النسبية لهذه المنطقة أكبر من قدرة تحمل سلالم الركاب ، وبالتالي زيادة الراحة.

تشجيانغ أوما مصعد المحدودة هي الصين مصنعو مصاعد منزلية

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995