news

كم يكلف تركيب مصعد منزلي

Update:2021-08-26
Abstract:كم يكلف تركيب مصعد منزلي؟ ال […]

كم يكلف تركيب مصعد منزلي؟ يمثل ظهور وشعبية المصاعد المنزلية تطور العصر. في الوقت الحاضر ، لم تعد المصاعد للاستخدام التجاري حصريًا. دخلت المصاعد المنزلية بهدوء المزيد والمزيد من العائلات الصينية. لكن بالنسبة للعديد من المالكين ، لا تزال ميزانية المصعد المنزلي ليست نفقات صغيرة. من أجل جعل المصاعد المنزلية التي نقوم بتركيبها جديرة بالاهتمام ومرضية ، من الضروري بالنسبة لنا أن نعرف المعرفة ذات الصلة بتكاليف تركيب المصاعد المنزلية مسبقًا.
1. تكاليف المعدات
في الوقت الحاضر ، جودة سوق المصاعد المنزلية غير متساوية. هناك عشرات الآلاف من المصاعد المنزلية ومئات الآلاف من المصاعد المنزلية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة معدات المصعد المنزلي نفسه ، مثل عدد الطوابق ، والحجم ، ومواد العمود ، والتكنولوجيا ، والجودة ، وما إلى ذلك. ستؤثر العوامل على سعر معدات المصعد المنزلي نفسه. بشكل عام ، كلما زاد عدد الطوابق ، زاد الحجم ، كلما كانت مادة العمود أفضل ، وكلما كانت التكنولوجيا أكثر استقرارًا ونضجًا ، وكلما كانت مراقبة الجودة أفضل ، كلما ارتفع السعر.
2. تكاليف التركيب
تكلفة التثبيت هي أيضًا جزء من الميزانية. تشير معظم العلامات التجارية إلى تكلفة التثبيت في عقد التكلفة. يتضمن هذا الجزء من التكلفة بشكل عام تكاليف العمالة وتكاليف البناء. ومع ذلك ، لا مفر من أن بعض الشركات المصنعة لا تشير إلى رسوم التثبيت في العقد ، ويلزم رسم التثبيت اليدوي في نهاية الدفع. على الرغم من أن هذا الجزء من تكلفة التثبيت ليس مرتفعًا ، إلا أننا كمستهلكين نحتاج أيضًا إلى المعرفة مسبقًا ومعرفة كيفية حماية حقوقنا ومصالحنا.
3. تكلفة الملحقات
تدخل التكنولوجيا إلى الحياة ، وسيتم تجهيز المصاعد المنزلية التي تنتجها الشركات المصنعة القوية تدريجياً بمزيد من وظائف الأمان أو الوظائف الذكية أو مجموعة متنوعة من الملحقات الزخرفية الشخصية ليختار منها المستهلكون. مثل
تشمل وظائف السلامة: نظام الطوارئ للطاقة الاحتياطية ، وحافة أمان المنصة ، ونظام قفل الطوارئ ، ونظام الكبح في حالات الطوارئ ، وجرس الإنذار ، ومعدات الاتصال ، والحماية من الحمل الزائد ، إلخ.
② وظائف ذكية: نظام صوت SAFIS ، لوحة تحكم بشاشة تعمل باللمس ، نظام مطالبة أمان SAFIS ، إلخ.
ملحقات التخصيص المخصصة: جدران خلفية ملونة ، تخصيص لون الرافعة ، سجاد رائع ، إلخ.
يتم تحديد تكلفة هذا الجزء من الملحقات حسب الاختيار المخصص للمستهلك ، ويمكنك استشارة الشركات المصنعة الكبرى للحصول على التفاصيل.
تكلفة ملحقات المصعد المنزلي
4. مصاريف أخرى
بالإضافة إلى التكاليف المذكورة أعلاه ، يوصى أيضًا بالاهتمام بما إذا كانت تتضمن تكاليف النقل والرفع وما إذا كانت تتضمن تكلفة الضمان والصيانة وما إلى ذلك ، لتجنب التكاليف الأخرى التي يتم اكتشافها لاحقًا.
ما ورد أعلاه هو المعرفة ذات الصلة بتكلفة تركيب المصاعد المنزلية للجميع. عندما نقوم بتركيب مصعد منزلي ، لا نحتاج فقط إلى معرفة تكلفة تركيب مصعد منزلي ، بل نحتاج أيضًا إلى الاهتمام بالعلامة التجارية ، والبحث عن الشركات المصنعة ذات المؤهلات الجيدة وقدرات ما بعد البيع القوية. ، يجب ألا نكون جشعين لتحقيق مكاسب صغيرة ، فنحن بحاجة دائمًا إلى فهم مبدأ ما تدفعه مقابل

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995