news

تعمل المصاعد المنزلية على تحسين نوعية حياة الناس بشكل كبير

Update:2022-02-19
Abstract:1. تصبح الحياة الأسرية أكثر ملاءمة عندما يكبر الناس [...]

1. الحياة الأسرية أكثر ملاءمة
عندما يتقدم الناس في السن ، قد تصبح عظامهم ضعيفة ، ولا تكون أرجل وأقدام كبار السن نظيفة للغاية. في كل مرة يصعدون وينزلون الدرج ، سوف يستهلكون القوة البدنية. إذا كان درج المنزل شديد الانحدار ، فهناك مخاطر تتعلق بالسلامة مثل السقوط.
تعتبر المصاعد المنزلية حلاً جيدًا لإزعاج الصعود والطابق السفلي ، خاصة للعائلات التي لديها كبار السن والأطفال ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لأفراد الأسرة للسفر. يبدأ المصعد ويتوقف بسلاسة عند تشغيله ، ويكاد يكون من المستحيل الشعور بتشغيل السيارة ويتم تسليمها بأمان.
2. يسهل حملها وتنظيمها
كلما كان المنزل أكبر ، زادت الحاجة إلى تخزين وفرز المزيد من العناصر. مصعد المنزل مناسب لأفراد الأسرة لحمل الأشياء وترتيب المنزل بشكل أفضل. في الوقت نفسه ، يمكن أن تساعد المصاعد المنزلية أيضًا في نقل الأشياء الكبيرة والثقيلة مثل الأثاث والأجهزة المنزلية ، مما يوفر الوقت والجهد.
3. آمنة وموثوق بها
يجب أن تجتاز جميع المصاعد الفحص الصارم لقسم فحص المعدات الخاصة قبل مغادرتها المصنع. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف المصاعد المنزلية عن المصاعد التجارية. سرعة الرفع بشكل عام 0.3-0.4 م / ث. العملية مستقرة وآمنة وآمنة ، وتضمن الصيانة الدورية سلامة الاستخدام.
4. سهل التركيب
تتميز مصاعد الفلل بالمرونة الشديدة من حيث متطلبات البناء المدني. سواء كانت هناك آبار محجوزة في مرحلة البناء المدني أو تحتاج إلى تركيبها في المنازل القائمة ، يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات دون القلق بشأن ظروف التركيب.
يمكن تركيب مصاعد منزلية في الداخل أو الخارج. إذا تم تركيبها في الهواء الطلق ، فيجب الحصول على تصاريح الملكية ، ويجب حماية الآبار جيدًا من الماء والرطوبة والبرد ودرجة الحرارة المرتفعة وهبوط الأرض.
5. تقدير الممتلكات
يعمل تركيب مصاعد الفلل في المباني السكنية على تحسين جودة الحياة المنزلية وكذلك رفع قيمة الأصول. عندما تحدث صفقة عقارية ، يكون المنزل الذي يحتوي على مصعد أكثر جاذبية للمشترين المحتملين ويميز نفسه عن المنافسة.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995