news

تصنيف المصعد الموفر للطاقة

Update:2020-05-18
Abstract:تقييم المصعد الموفر للطاقة مسجل ، يمكنك [...]

تقييم المصعد الموفر للطاقة المسجل ، يمكنك استخدام نظام من خمسة مستويات مشابه للأجهزة المنزلية ، أو AAA ، AA ، A ، B ، C نظام خمس طبقات. المصعد ثنائي السرعات AC إذا كان المستوى C ، ثم المصعد الدودي VVVF للفئة B ، قوة المحرك المتزامن ذات المغناطيس الدائم أصغر من مضيف الدودة ، لذلك يمكن تضمين مصعد VVVF للمضيف المتزامن ذو المغناطيس الدائم في المستوى A .

للحصول على مستوى AA للمصعد ، يجب أن تكون قادرًا على توفير طاقة أكثر من المحرك المتزامن ذو المغناطيس الدائم للمصعد.

للحصول على منتج المصعد بمستوى AAA ، أكثر التقنيات والتطبيقات الموفرة للطاقة تقدمًا في العالم.

وفقًا للحالة المذكورة أعلاه والاستخدام الفعلي للمصعد ، نقترح المرجع الثابت التالي لتصنيف المصعد الموفر للطاقة

AAA: مضيف متزامن مغناطيسي دائم ، تكنولوجيا التحكم VVVF ، توليد الطاقة باستخدام المصعد يصل إلى 30-35٪ ، لا يوجد تأثير مباشر على الشبكة. هذا التأثير الموفر للطاقة للمصاعد ، لا يوجد تأثير على شبكة الطاقة ، هو مصعد موفر للطاقة من الجيل الثالث الناضج.

AA: مضيف متزامن مغناطيسي دائم ، تحكم VVVF ، يمكنه استخدام توليد طاقة المصعد ، مثل التغذية المرتدة للطاقة ، ولكن يجب أن تفي التغذية المرتدة بشروط شبكة الطاقة الوطنية ، مع القدرة على رفع مقوم الموجة الجيبية والطاقة في تقنية عملية التثبيت بدلاً من ذلك من الصدمة الضارة لشبكة الكهرباء. معدل استخدام ردود الفعل من 20-25 ٪ من الطاقة ، مثل هذه المصاعد في الجيل الثالث من خطوط المصاعد الموفرة للطاقة في ، ولكن حواجز الدخول تنتمي إلى الفئة الثالثة من المصاعد الموفرة للطاقة.

ج: مضيف متزامن مغناطيسي دائم ، تحكم VVVF ، كانت تطبيقات المصاعد واسعة النطاق هذه ما يقرب من عقد من الزمان ، بينما تزداد المبيعات عامًا بعد عام ، وزادت حصة السوق كل عام ، والاستهلاك خارج المقاطعة ، ولكن أيضًا حماية البيئة من المصعد الدودي جيد ، هو الآن المنتجات السائدة ، ولكن أيضا سوف تستمر في زيادة حصتها في السوق. هذه الفئة هي الجيل الثاني من المصاعد الموفرة للطاقة.

ب: مضيف دودة ، تحكم VVVF ، قوة محرك المصعد هذه كبيرة نسبيًا ، ولكن أكثر من تبادل سرعتين للحفاظ على الطاقة ، كفاءة الطاقة هي الجيل الأول من تكنولوجيا المصاعد ولكن يتم تقليل الإنتاج تدريجيًا. استمر في البيع في السوق ، قبل المنتجات السائدة في المصعد.

BC: التحكم في سرعتين AC ، رفع الدودة للمضيف ، PLC أو التحكم الأقدم ، هذه المصاعد عبارة عن مصاعد قديمة ومصاعد شحن.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995