news

هل تعلم أن المصاعد تستهلك الكثير من الكهرباء

Update:2021-11-25
Abstract:

تذكرك Zhejiang Aoma Elevator Co.، Ltd.: المصاعد هي معدات لا غنى عنها تستهلك طاقة عالية في المباني الشاهقة اليوم. بعد العديد من حوادث المصاعد التي نتجت عن أعطال المصاعد التي تسببت في خسائر فادحة في الأرواح ، بدأ الناس في إيلاء اهتمام كبير لسلامة المصاعد. يجب حل مشكلات سلامة المصعد بشكل عاجل. سواء كانوا مصنعي المصاعد أو شركات الصيانة أو المستخدمين ، فإنهم سيولون المزيد من الاهتمام لسلامة المصاعد. تم ضمان سلامة المصعد بشكل أقوى ، وسيتم تحسين وعي الناس بسلامة المصاعد التي يعتمدون عليها أكثر فأكثر. كما تسبب الاهتمام المكثف في مزيد من المشاكل. بالإضافة إلى الحادث ، اكتشف الناس أيضًا الوجه الحقيقي للمعدات الخاصة "المستهلكة للطاقة بشكل كبير" - المصاعد تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء.


وفقًا للتحقيقات والدراسات ، في المجتمعات السكنية العادية ، يتراوح استهلاك الطاقة اليومي للمصعد بين 30 و 60 درجة. استهلاك الطاقة للمصاعد في المستشفيات ومباني المكاتب الشاهقة أعلى ، حيث يصل استهلاك الطاقة اليومي من 60 إلى 80 درجة. اليوم ، عندما لم يضعف شعار "توفير الطاقة ، وانخفاض الكربون ، والحياة الخضراء" ، لا يمكن الاستهانة بمشكلة توفير الطاقة لما يسمى بالمعدات عالية الاستهلاك للطاقة.


يتكون المصعد من سيارة ركاب وثقل موازن ونظام جر. يمكن توزيع استهلاك الطاقة الرئيسي للمصعد لأن آلة جر المصعد تمثل حوالي 60٪ ، ونظام التحكم في درجة الحرارة لغرفة الماكينة يمثل حوالي 30٪ ، والإضاءة الداخلية والحمل الكهربائي للمصعد يمثلان حوالي 10٪ . من بينها ، تتفاعل آلة الجر وتكون في حالة توليد الكهرباء عندما يتحرك المصعد لأعلى تحت حمولة خفيفة ، ويتحرك لأسفل ويتحرك. في هذا الوقت ، يتم استهلاك الطاقة الكهربائية الزائدة من خلال مقاوم تبديد الحرارة ، مما يؤدي إلى إهدار الطاقة الكهربائية ، مما يؤثر بشكل أكبر على درجة الحرارة في غرفة الكمبيوتر. إذا لم تكن غرفة الماكينة مزودة بإجراءات تهوية وتبريد جيدة ، فبمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة 40 درجة مئوية ، سيؤدي ذلك إلى تعطل اللوحة الإلكترونية وحرق جهات الاتصال. بالفشل؛ يمكن أن يؤدي التشغيل طويل المدى لدرجات الحرارة العالية لغرفة آلة المصعد بسهولة إلى فشل الدائرة ، مثل فشل أبواب المصعد فجأة في الفتح ، والأشخاص المحاصرين في المصعد ، وفشل أزرار المصعد ، وانقطاع التيار الكهربائي في المصعد. يعتمد جهاز التغذية المرتدة للطاقة في المصعد على تقنية التغذية المرتدة للطاقة.

جهاز خاص لتوفير الطاقة للمصاعد. يمكن توصيل التغذية المرتدة للطاقة الكهربائية بالتوازي مع مقاومة الكبح ، والتي يمكن أن تحل محل المقاوم تبديد الحرارة. يتم استعادة الطاقة الكهربائية المستهلكة ، ويتم استخدام العاكس لتحويل هذا الجزء من الطاقة الكهربائية إلى نفس المرحلة والجهد والتردد مثل شبكة الإمداد بالطاقة. طاقة التيار المتردد وإعادتها إلى الشبكة لتستخدمها المعدات الكهربائية الأخرى. لا تقوم هذه الطريقة فقط بتصفية الطاقة المتجددة المتولدة ، وتغذي الطاقة الكهربائية المتوافقة مع المعايير مرة أخرى إلى الشبكة لاستخدامها بواسطة المعدات الكهربائية الأخرى ، ولكنها تقلل أيضًا من أقصى مصدر للحرارة في غرفة آلة المصعد. ، مما يقلل بدرجة كبيرة من درجة حرارة غرفة الماكينة مع تقليل معدل فشل المعدات في غرفة الماكينة ، ويلعب دورًا في مرافقة التشغيل العادي للمصعد. وفقًا للحسابات ، يمكن أن توفر طريقة توفير الطاقة هذه 20٪ -50٪ من طاقة المصعد ، ويمكن أن يصل تحويل الطاقة إلى 97.5 بعد أن يعتمد المصعد تقنية توفير الطاقة ، لا يمكنه فقط توفير الكهرباء وتقليل نفقات الكهرباء ، ولكن أيضًا تحسين كفاءة تشغيل المصعد ، وتعزيز قدرة الكبح ، وجعل المصعد يعمل بشكل أكثر راحة ، ويمكن تحسينه عن طريق تعديل مقاومة تبديد الحرارة. تعمل بيئة تشغيل المصعد على تقليل تشغيل نظام التحكم في درجة الحرارة في غرفة الماكينة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة تشغيل المصعد.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995