news

الحس السليم لزخرفة المصعد

Update:2021-01-28
Abstract:المعرفة ذات الصلة بزخرفة المصعد ، المواد هي [...]

المعرفة ذات الصلة بزخرفة المصعد ، تنقسم المواد بشكل أساسي إلى المعادن والخشب والزجاج والمواد التي من صنع الإنسان.

المواد المعدنية: صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ بشكل أساسي ، تستخدم لجدار السيارة ، باب السيارة ، باب الصالة ، وديكور إطار الباب. وفقًا لدرجة الفخامة ، توجد ألواح شعيرية ، وألواح مرآة ، وألواح نقش مرآة ، وألواح تيتانيوم ، وألواح مطلية بالذهب ، إلخ.

المواد الخشبية: تستخدم بشكل أساسي لتزيين جدران السيارة وإطارات الأسقف والأرضيات. هناك أنواع عديدة من الخامات الخشبية المستخدمة في تزيين جدران السيارة ، مثل الزان الأحمر ، والزان الأبيض ، والعصفور ، والجوز الأسود ، وحتى الماهوجني. إنه مناسب للأماكن ذات متطلبات الديكور العالية مثل الفنادق ذات النجوم. يجب أن تكون المواد الخشبية المستخدمة في السقف متناسقة مع تلك المستخدمة في السيارة. الأرضية أرضية خشبية. تتطلب المواد الخشبية المستخدمة في زخرفة السيارة معالجة للحماية من الحرائق وتفي بمعايير قبول الحماية من الحرائق.

الزجاج: يشمل الزجاج والمرايا ، ويستخدم لتزيين جدران السيارة. إذا كنت تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ المرآة ، فلن تحتاج إلى مرآة.

المواد التي من صنع الإنسان: تشير بشكل أساسي إلى المواد التي من صنع الإنسان مثل الألواح الناقلة للضوء وأعمدة نقل الضوء المستخدمة في السقوف. ينقسم السقف أيضًا إلى العديد من الدرجات لتتناسب مع ديكورات السيارات المختلفة. هناك أيضًا المزيد من المواد الاصطناعية المستخدمة في درابزين السيارة. بالطبع هناك أيضًا مواد معدنية وخشبية.

مشكلة قياس المساحة: يستخدم المستخدم الأبعاد الداخلية لعربة المصعد والعرض والعمق والارتفاع ؛ أبعاد إطار الباب والعرض والارتفاع. إذا لم تكن السيارة على شكل مستطيل عادي ، ارسم صورة وقم بقياس الزوايا بدقة. يجب أن تقيس زخرفة الباب عرض وارتفاع ورقة الباب. بهذه الأحجام ، يمكن للمصنع معالجة المنتجات المقابلة.

بالنسبة للاقتباس: بشكل عام ، وفقًا لمتطلبات المستخدم ، عروض الأسعار التفصيلية ، مثل مقدار السيارة وكم هو الباب. كل شركة تنتج الديكور لها موقعها السعري الخاص. إذا كنت وكيلاً ، يمكنك إضافة أرباحك الخاصة.
شيء آخر يجب ملاحظته: سيتم تغيير معامل توازن المصعد بعد تزيين المصعد. إذا اشترى المستخدم مصعدًا جديدًا ، فعليه تقدير وزن الزخرفة وإبلاغ الشركة المصنعة للمصعد مسبقًا. إذا كنت تستخدم مصعدًا للتزيين ، فيجب تعديله بواسطة طاقم تشغيل المصعد.

اتصل بنا

احصل على خدمة عالية الجودة الآن!

1 : السيد. روي
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 13958149738

2 : السيدة ايلا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18969261375

3 : السيد جبير
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram ::
+86 18906722120

4 : السيدة لونا
الهاتف / WeChat / WhatsApp / Telegram:
+86 18906726995